07939321611

درس المكياج الكنتوري

درس المكياج الكنتوري

ه إج

وجهك حقا لديه بنية عظمية جميلة. بلدي درس الكنتوري الخاص بي سيعلمك كيفية استخدام الماكياج لجذب اإلنتباه في جميع األماكن المناسبة. تقنيات الكنتوري تسمح لك بجذب اإلنتباه في أي غرفة تدخلينها. فهي لك. والكاميرات نعشق الوجوه الممشوقة. الثقة والدراية بما تفعيلنه من خالل هذا الدرس سيعطيك صورة نهائية خالية من العيوب ألي مناسبة خاصة حيث سيتم تصويرك. لكي تكوني ناجحة في الكنتوري فأنت أوال بحاجة الى ان تري بنية وجهك الفريدة من نوعها. بمجرد أن تعشقيهاركليا، سأريك :

    •  كيفية تضعين عدة الكنتوري الخاص بك )اختيار من األساس، مساحيق االخفاء، مساحيق تفتيح، تحمير الخدود، مساحيق ومنتجات الكنتوري للشفاه)
    • اختيار مزيج مثالي من الظالل التي ستمنحك تأثير مذهل في ضوء النهار، و الضوء الداخلي و ضوء الكاميرا
    • روتين مفصل لعمل المنتجات المناسبة، باألدوات الصحيحة، بالترتيب المناسب.
 
|المدة: سيكون لديك اهتمامي المنفرد و الشخصي لمدة ساعتين و نصف 
|المكان: االستوديو الخاص بي في مارليبون
|السعر: 345 جنيه االسترليني

  قومي بطرح سؤال

سارة هـ

“من لحظة دخولي الستوديو لينا، كان حماسها وعاطفتها واضحين. عندما بدأت بسحرها، اطمأننت أنها فهمت ذوقي وما أردت الحصول عليه من الدرس. و موهبتها كانت واضحة بالطريقة التي عملت بها وكذا النتائج. وكانت المفاجأة الكبرى هي كرمها في تقاسم نصائحها المهنية معي، لذلك شعرت وأنا مغادرة بأن لدي فرصة إلعادة ما فعلته “.

سيلفانا أ

“لم أكن ألجد درس مكياج شخصي ومصمم كالذي أعطتني إياه لينا. لقد كنت حقا بحاجة لهذا التعليم الفردي وقد كنت سعيدة لعمل هذا االستثمار. إضافة لذلك، لقد استمتعت تماما بوقتي ولم أكن أربد للدرس أن ينتهي. لينا لديها الكثير من المعرفة؛ وقد أحببت حماسها للعمل وأحسست بتقديرها وكيف جعلتني أشعر بأني مميزة، وكيف ركزت على ما أردته من الحصة”.

إيما جي

“قضيت ساعتين مع لينا في درس المكياج، وال يمكن أن أوصي به بما فيه الكفاية! مع مرور الوقت أصبح لدي مكياج مهني كنت أعمل به من قبل، ومع ذلك لينا غيرت ذلك لمستوى مختلف تماما. تقنيتها في إزالة نصف المكياج كنت أقوم به بنفسي، ومن ثم استبدالته باتباع شكل مماثل ولكن إضافة تحسيناتها الخاصة كان رائعا! معرفتها ودفءها طوال الحصة جعلت التجربة رائعة حقا “.