07939321611

درس المكياج طيلة النهار و حتى المساء

درس المكياج طيلة النهار و حتى المساء

إبقي كما أنت, إبقي جميلة, تنسيق مختلف…

من العمل إلى حانة النبيذ، من ضوء النهار على ضوء الشموع، و من حفل في حديقة إلى حفل عشاء،و من نادي التنس إلى ملهى ليلي، فهذه الحصة تريك كيف تنتقلين عبر هذه الوضعيات من دون عناء دون اهتمام بالعالم. سأخذك عبر خطواتي البسيطة لتطوير مظهرك اليومي الطبيعي إلى مظهر مسائي مالئم و براق. ستبقين كما أنتي، ستبقين جميلة، فقط بتنسيق مختلف. سنستخدم ماكياجك وأدواتك الخاصة بشكل مثالي، لمي تكوني قادرة على تكرار التحول في المنزل أو في مكتبك، في مقر عملك، في صالة األلعاب الرياضية، في غرفة السيدات، في أي مكان! إذا كنت تفكرين في حدث معين – البساط االحمر ، رحلة عمل، حفل زفاف، عيد – سأشكل درس طيلة النهار و حتى المساء لمتطلباتك الخاصة. لنستعد!

|المدة: سيكون لديك اهتمامي المنفرد و الشخصي لمدة ساعتين و نصف 
|المكان: االستوديو الخاص بي في مارليبون
|السعر: 331 جنيه االسترليني

  قومي بطرح سؤال 

سارة هـ

“من لحظة دخولي الستوديو لينا، كان حماسها وعاطفتها واضحين. عندما بدأت بسحرها، اطمأننت أنها فهمت ذوقي وما أردت الحصول عليه من الدرس. و موهبتها كانت واضحة بالطريقة التي عملت بها وكذا النتائج. وكانت المفاجأة الكبرى هي كرمها في تقاسم نصائحها المهنية معي، لذلك شعرت وأنا مغادرة بأن لدي فرصة إلعادة ما فعلته “.

سيلفانا أ

“لم أكن ألجد درس مكياج شخصي ومصمم كالذي أعطتني إياه لينا. لقد كنت حقا بحاجة لهذا التعليم الفردي وقد كنت سعيدة لعمل هذا االستثمار. إضافة لذلك، لقد استمتعت تماما بوقتي ولم أكن أربد للدرس أن ينتهي. لينا لديها الكثير من المعرفة؛ وقد أحببت حماسها للعمل وأحسست بتقديرها وكيف جعلتني أشعر بأني مميزة، وكيف ركزت على ما أردته من الحصة”.

إيما جي

“قضيت ساعتين مع لينا في درس المكياج، وال يمكن أن أوصي به بما فيه الكفاية! مع مرور الوقت أصبح لدي مكياج مهني كنت أعمل به من قبل، ومع ذلك لينا غيرت ذلك لمستوى مختلف تماما. تقنيتها في إزالة نصف المكياج كنت أقوم به بنفسي، ومن ثم استبدالته باتباع شكل مماثل ولكن إضافة تحسيناتها الخاصة كان رائعا! معرفتها ودفءها طوال الحصة جعلت التجربة رائعة حقا “.