07939321611

درس المكياج للمراهقين

درس المكياج للمراهقين

المتعة، الجاذبية و الثقة

كمدربة الجمال الطبيعي، أبين للنساء كيفية استخدام المكياج للكشف عن وجوههن الجميلة، و ليس إخفاءها. بالنسبة لي مكياج المراهقات ال يرتبط برؤية العيوب وتغطيها. فهناك طريقة أخرى و هي أفضل. و هي تتعلق باالعتراف بشكل فريد بالميزات الجميلة ، إلتقاط الضوء حول الوجه وتحديد األشكال. فهي تتعلق بالجاذببة، والمرح والقليل من السحر. مهما كانت تحديات الجلد الموجودة عند ابنتك ، و مهما كانت عادات المتعلقة بها واالتجاهات التي تتبع، يمكنك اأن تثقي بي. سوف أفتح عينيها بلطف على مظهر طبيعي وسأقوم بتوجيهها بعيدا عن الحاجة التغطية واالختباء والتخفي. وسأريها نصائح وتقنيات إحترافية كجزء من روتين بسيط يمكنها استخدامه كل يوم الرتداء الثقة بجمالها. درسي للمراهقات في الواقع هو هدية من المهارات التحريرية والثقة الداخلية. اآلن هو الوقت المثالي العطائها البنتك. أنا أصمم درسي للمراهقات باعتماد كلي على الشخص الجميل أمامي. استخدم تقنية خطوة بخطوة، وتقنية نصف الوجه لكي ترى بوضوح كيف أن كل خطوة تبرز مميزاتها. سنقوم بالتعرف على:

  • كيفية تنظيف وحماية البشرة المراهقات
  • مهارات األساسية لعمل جاذبية وماكياج ذو مظهر طبيعي
  • وضيح ما يجعل وجهها جميل بشكل فريد
  • صيحة منتج مصممة لتحقيق توازن األشكال والظالل من الوجه ببراعة
  • تقنيات احترافية للحصول على أفضل النتائج من المنتجات واألدوات التي سسلديها في المنزل
 
|المدة: ستحظى ابنتك باهتمامي المنفرد و الشخصي لمدة ساعتين
|المكان: االستوديو الخاص بي في مارليبون 
|السعر: 592 جنيه االسترليني

  قومي بطرح سؤال

سارة هـ

“من لحظة دخولي الستوديو لينا، كان حماسها وعاطفتها واضحين. عندما بدأت بسحرها، اطمأننت أنها فهمت ذوقي وما أردت الحصول عليه من الدرس. و موهبتها كانت واضحة بالطريقة التي عملت بها وكذا النتائج. وكانت المفاجأة الكبرى هي كرمها في تقاسم نصائحها المهنية معي، لذلك شعرت وأنا مغادرة بأن لدي فرصة إلعادة ما فعلته “.

سيلفانا أ

“لم أكن ألجد درس مكياج شخصي ومصمم كالذي أعطتني إياه لينا. لقد كنت حقا بحاجة لهذا التعليم الفردي وقد كنت سعيدة لعمل هذا االستثمار. إضافة لذلك، لقد استمتعت تماما بوقتي ولم أكن أربد للدرس أن ينتهي. لينا لديها الكثير من المعرفة؛ وقد أحببت حماسها للعمل وأحسست بتقديرها وكيف جعلتني أشعر بأني مميزة، وكيف ركزت على ما أردته من الحصة”.

إيما جي

“قضيت ساعتين مع لينا في درس المكياج، وال يمكن أن أوصي به بما فيه الكفاية! مع مرور الوقت أصبح لدي مكياج مهني كنت أعمل به من قبل، ومع ذلك لينا غيرت ذلك لمستوى مختلف تماما. تقنيتها في إزالة نصف المكياج كنت أقوم به بنفسي، ومن ثم استبدالته باتباع شكل مماثل ولكن إضافة تحسيناتها الخاصة كان رائعا! معرفتها ودفءها طوال الحصة جعلت التجربة رائعة حقا “.